حساب IQ Option التجريبي

إذا كنت جادا بشان الربح من تداول الأسهم، نقترح عليك أخذ الوقت الكافي لتعلم كيفية القيام بذلك من خلال الحساب التجريبي المجاني من IQ Option. لا توجد أي مخاطرة على الحساب التجريبي كما انه لا يحتاج استخدام أي أموال حقيقية. يحق لكل عميل لدى شركة IQ Option الوصول إلى حساب تجريبي قابل للتجديد بقيمة 10،000 دولار.

ما أهمية الحساب التجريبي المجاني؟

أحد أبسط الطرق لتداول الأسهم، السلع والعملات هي باستخدام حساب الأسهم التجريبي. إذا كانت استراتيجيتك وتوقعاتك سليمة، وتحرك سعر الأصل الذي تختاره في الاتجاه الصحيح.

ولكن تأتي المشاكل عندما لا يقوم المتداول باتخاذ قرارات سليمة بشكل مستمر، وهو أمر أصعب بكثير مما يبدو. يستغرق الأمر الكثير من الممارسة لتصبح هذه القرارات ناجحة.

هنا في IQ Option، نعرف عن العثرات الأكثر شيوعا بين المتداولين المبتدئين ونقدم للعملاء فرصة لصقل مهاراتهم قبل الغوص في عالم التداول.

كما خصصت الشركة كذلك فريق من الخبراء لضمان حصول عملائها على الدعم الكامل أثناء استخدام الحساب التجريبي والحصول على كل المعرفة والأدوات التي قد يحتاجونها قبل الدخول إلى السوق الحقيقي.

 

 

حساب الأسهم التجريبي

يعمل الحساب التجريبي المجاني تمامًا مثل الحساب الحقيقي، مما يتيح للمتداولين المبتدئين فرصة اختبار النظام مسبقا. من الضروري بالنسبة للمتداولين التعرف على مختلف تقنيات التداول قبل استثمار أموالهم الخاصة.

تعتبر إحدى مزايا الحساب التجريبي هي تقديم الفرصة لاستخدام أدوات التحليل الفني المختلفة مثل مخططات الشموع اليابانية، تصحيحات فيبوناتشي، وتداول النقاط المحورية (البيفوت) الخ. إن التعرف على التقنيات المتخصصة وأسرار التداول مع عدم وجود مخاطر على الإطلاق، يجعل عملية التعلم أكثر متعة. كما أن ممارسة التداول على منصة تجريبية كاملة الوظائف مع إمكانية مقارنة نتائج التداول على أساس استراتيجية التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني، يوفر نتائج رائعة.

هل الأسعار حقيقية؟

نعم، جميع الأسعار المستخدمة في حسابك التجريبي هي نسخة طبق الأصل من الأسعار المستخدمة في الحسابات الحقيقية، وحقيقية 100٪. وفي هذا الصدد، لا يختلف التداول على الحساب التجريبي بأي حال من الأحوال عن التداول في حساب حقيقي. سيساعد هذا النهج، المتداولين الجدد على تحديد طريقهم الصحيح والتعود بشكل تام على أساليب العمل، القواعد وأنظمة تداول الأسهم.

افتح حساب تجريبي مجاني

IQ Option هي شركة وساطة مهنية والتي تتفهم التأثير العاطفي الذي يكون لدى بعض المتداولين تجاه الأسهم. ولهذا السبب، مكننا المتداولين من ممارسة مهاراتهم واستراتيجياتهم على حساب تجريبي متى شاؤوا، وبغض النظر عن رصيد الحساب الحقيقي.

لدى شركة IQ Option سياسة إيداع بقيمة 10 جنيه استرليني، والتي لا تنطبق بالطبع على الحسابات التجريبية. يمكن استخدام هذا الأخير قبل وبعد إعادة شحن الحساب الحقيقي. يختار العديد من المتداولين - بمجرد استعدادهم للمشاركة في العمليات الحقيقية - شحن الحساب مع الحد الأدنى للإيداع ثم إضافة المزيد. لا تنس أن التداول باستخدام حساب تجريبي يعتبر خطوة هامة جدا لأي متداول مبتدئ.

تحذير عام من المخاطر:
الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة كل أموالك. يجب عليك أبدا أن تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها