منصة التداول عبر الإنترنت

خاضعة للرقابة الصارمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) في الاتحاد الأوروبي EU.

هذه المنصة العالمية للتداول عبر الإنترنت توفر خدمات دعم مفيدة للعملاء بـ 20 لغة مختلفة. توفر هذه المنصة للتداول عبر الإنترنت أقل حد أدنى للإيداع الأولى على الإطلاق والذي يصل إلى 10 دولارات. توجد فرصة لكل مستخدم جديد للمنصة في فتح حساب تجريبي مجاني. للقيام بذلك تحتاج للنقر فوق الزر حساب "Account". وبعد ذلك تقوم بإضافة البيانات الخاصة بك. إذا كنت ترغب في البدء بجني الأموال في تلك اللحظة، ما عليك سوى النقر فوق بدء التداول "Start Trading".

الإيداعات هي أدوات مالية سهلة الاستخدام. وتشمل مؤشرات السوق، الأسهم، بورصات السلع الأساسية، والأنواع المختلفة من العملات. ومن الأفضل أن يبدأ المشاركون الجدد بالمشاركة في الخيارات باستخدام أزواج العملات، لسهولة مراقبتها وتحقيق الربح منها.

فى الصورة أدناه يمكنك الاطلاع على مثال لاستخدام الدولار (USD) واليورو (EUR).

 

 

لاختيار زمن انتهاء الصلاحية للخيار المحدد، وهو التاريخ المتفق عليه الذي يجب على صاحب الخيار ممارسة حقه في شراء أو بيع الأصول قبله وقد يكون (بضع ثوانٍ – خمسة أشهر)، عليك الضغط على زر EUR/USD. ويعتمد هذا الوقت عادة على هدف الصفقة بالنسبة لمتداول الخيارات ومقدار المال الذي سيشارك به في السوق. على سبيل المثال، يمكنك بمساعدة الدولار واليورو الدخول بسهولة إلى السوق حيث لا تتعرض أسعارها  للتغير المستمر ويسهل مراقبتها. ولهذا السبب فإننا سوف نحدد زمن انتهاء الصلاحية من 5 إلى 60 دقيقة.

ولكن إذا اخترت الدولار الأمريكي (US Dollar) والبيتكوين (BTC)، فإننا ننصحك في هذه الحالة باختيار 15 دقيقة كزمن انتهاء الصلاحية حيث تتعرض أسعار العملات المذكورة أعلاه للتغيير المستمر.

 

دفعتك الأولى من المال

 

 

 توضح الصورة أعلاه متنوع الاستثمار الأول. كان استثمارنا الأول بقيمة 400 دولار. بعد اختيار كمية الأموال، قامت أداة الخيار باحتساب 364 دولار. ولكن في حالة فشلنا في هذه الصفقة فأننا نخاطر بخسارة 400 دولار.

 

اختر اتجاه توقعك

 والآن أخر خطوة هي اتخاذ قرار بشان مصير صفقتك. لديك خيارين: في حالة كنت متأكد من نجاحك يمكنك اختيار "Up"، ولكن إذا لم تكن متأكد من الأفضل اختيار "Down". لقد اخترنا هنا "Up" حيث عقدنا الأمل على اليورو والدولار الأمريكي.

وسوف تعرف في اللحظة التي سيأتي فيها تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار، ما إذا كنت ربحت أو خسرت في هذه الصفقة. وتذكر، إذا فزت بتوقعك فستحصل على كلا من الدفعة الأولي بالإضافة إلى أرباحك من الصفقة، أما إذا خسرت، فسوف تعيد دفعتك الأولى فقط.

لذلك، نحن متأكدون من أن هذا الوكيل يوفر أفضل منصة تداول عبر الإنترنت للمبتدئين على الإطلاق حيث يسهل جدا الدخول إلي السوق معه. وبما أن الخبرة والممارسة مطلوبة للنجاح في أي عمل، فبالتأكيد لا يمكن أن تقضى القليل جدا من الوقت للحصول على المهارات المهنية في هذا المجال. ولكى تحصل على الخبرة في أقل وقت ممكن، تحتاج إلى متابعة حركة أسعار الأسهم بشكل دائم. كما أن النجاح يتطلب الكثير من الممارسة.

 

 

تحذير عام من المخاطر:
الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى خسارة كل أموالك. يجب عليك أبدا أن تستثمر الأموال التي لا يمكنك تحمل خسارتها