يوفر الوسيط IQ Option لمستخدميه واجهة بسيطة، بحيث لا تزعجهم المعلومات الإضافية، الإعلانات أو اللافتات ولا تشغلهم عن تداول الأسهم. للبدء باستخدام خدمات النظام، يجب أن يقوم المتداول بالتسجيل وتفعيل حسابه على المنصة. لا يتطلب الأمر معرفة خاصة بالكمبيوتر - فقط افتح النموذج وأدخل بياناتك الشخصية في الحقول لملئها. يمكنك العثور على زر "التسجيل" دون مشاكل. لا يتطلب النظام العديد من البيانات - تحتاج فقط إلى إدخال اسم، لقب وعنوان بريد إلكتروني نشط. تلقي بريد إلكتروني وتفعيل الرابط داخلها. أصبح تسجيل الدخول إلى IQ Option جاهز للتداول الآن ويمكنك البدء في فتح الصفقات. إذا كنت مبتدئ في هذا المجال، جرّب النسخة التجريبية للتعرف على خصائص منصة التداول أولا.

 

 

إذا قمت بتنفيذ الخطوات بشكل صحيح، سيتم تنشيط تسجيل الدخول الخاص بك، ويمكنك العمل من حسابك الشخصي. بعد تأكيد الرمز وتفعيل الحساب، ستذهب إلى الصفحة التي يوجد فيها دليل استخدام هذا النظام. ويعتبر هذا أمر ضروري للمتداول لتعلم مهارات التداول والقدرة على فتح الصفقات دون أي صعوبات. إذا كنت ترغب في التدرب أولاً وفتح حساب على الإصدار التجريبي، فلن يتيح لك تسجيل الدخول إلى IQ Option هذا الوصول إلى بعض الخصائص المتوفرة في الإصدار الكامل للحساب. ينصح العديد من الخبراء بالتدريب أولا على الحساب التجريبي، حيث أن لكل منصة تداول خصائصها.

 

لإدخال معلومات تسجيل الدخول وفتح حساب شخصي، يمكن للمتداول استخدام حساب خارجي، على سبيل المثال، حسابك على شبكة اجتماعية. ويعتبر هذا مناسب للغاية، لأنك لن تحتاج إلى إدخال بياناتك (فهي موجودة بالفعل في حسابك هناك). عند تسجيل دخولك الى المنصة، يمكنك تحديد مربع الاختيار وسيتم تنفيذ المدخلات تلقائيًا من جهاز الكمبيوتر أو جهاز المحمول الخاص بك. تم إنشاء هذا الموقع بطريقة تمكن المتداول من الوصول إلى موقع تداوله عن طريق طرف ثالث. اذا اردت استخدام استخدام حسابك الخارجي، تأكد من صحة البيانات الموجودة فيه (اسم العائلة والاسم الأول). يطرح العديد من المتداولين الجدد السؤال التالي: هل لابد من إدخال بيانات شخصية حقيقية لتسجيل الدخول إلي منصة IQ Option!  تعتبر منصة التداول نظام صارم وسوف تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بياناتك الحقيقية بدقة. وهذا أمر ضروري لتأكيد هويتك وتمكينك من عرض وإعادة تعبئة حسابك في المستقبل.

طريقة بسيطة وموثوق بها
لسحب الأموال
Perfect money
Mastercard
Visa
Webmoney