تنزيل IQ Option لـ "أوبونتو"

يرغب الوسيط بالطبع أن يكون متاحًا للعديد من المستخدمين، ولكن لا تسمح عدة عوامل بأن يكون النظام متاحًا في قائمة بعض المناطق. يوفر الوسيط مجموعة من الخدمات الفريدة والمفيدة لعمل المتداولين. لذا، يريد العديد من المستخدمين أن يكونوا جزءًا من هذا المكان بالتحديد. فهو يوسع نطاق خدماته ليصبح أكثر ملاءمة، ربحية وكفاءة.

تستطيع IQ Option أن تتنافس بشكل كامل مع منصات التداول الأخرى لأن هذا الوسيط يقدم العديد من الخدمات المريحة. الحد الأدنى للإيداع الأولي في هذا النظام أقل من الوسطاء الآخرين. وتدعم الشركة عملائها باستمرار من خلال مساعدتهم على تطوير وتنمية مهاراتهم. بالإضافة إلى ذلك يوجد داخل النظام، نموذج للاتصال بين المتداولين حتى يتمكنوا من تبادل ما يمتلكون من معارف وخبرات. كما يستطيع المستخدم داخل النظام الحصول على معلومات مفيدة حول فتح صفقات وصنع الاستراتيجيات. سيكون من الصعب جدًا في البداية، أن تصبح متداولًا ناجحًا وتخطو خطوات كبيرة. حيث يتطلب التنبؤ بسلوك الأسعار الكثير من الخبرة والعمل. ستساعدك الاستراتيجيات الأخرى على عقد صفقات فعالة ثم في وقت لاحق قم إنشاء استراتيجيتك الخاصة. في حال لم تتمكن من اختيار الإستراتيجية المناسبة لك، فعليك الحصول على واحدة جاهزة وفعالة.

أولاً، يجب على المستخدم تنزيل التطبيق أو الدخول إلى الموقع من خلال متصفح من أجل تسجيل الدخول إلى الوسيط والحصول على حسابه الفردي. تقدم IQ Option العديد من الميزات التي تستحق التنزيل، ليس فقط كتطبيق على الهاتف الذكي، ولكنها أيضًا تتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة، مثل "أوبونتو"، "يندوز" و"ماك". يوجد بعض المتطلبات يجب أن يلتزم بها المتداول لتشغيل المنصة على النظام المناسب. يحتاج المستخدم إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) - بحجم حوالي 2GB (وحتى 4GB). كما يجب أن تدعم بطاقة الفيديو (OpenGL 2.0) لنظام التشغيل "ماك" أو (DirectX 9) لنظام التشغيل "ويندوز". وتعتبر هذه المتطلبات ضرورية لتداول ناجح مع هذا الوسيط، دون حدوث مشاكل أثناء عرض المؤشرات، تنفيذ الصفقات، الأقسام والمكونات الأخرى لبرنامج المنصة. إذا كان لديك مساحة بحجم 130 MB (ميغابايت) من الذاكرة على القرص الصلب، يمكنك العمل مع الوسيط حتى مع نظام التشغيل "أوبونتو". وهذه ليست مشكلة ولن تواجه صعوبات.

يتمتع هذا الوسيط بموثوقية كبيرة كما يضمن أيضا سياسة أمن المعلومات. يمكن لكل متداول تجربة العملات تجريبي للتعرف على المنصة والتدريب على المعاملات قبل الاستثمار بأموال حقيقية. وهذا مهم للغاية لأن جميع الوسطاء الماليين مختلفون ولكل منهم سماته الخاصة. ويجرى توسيع هذا النظام لجعله متاحا للمستخدمين في بلدان مختلفة وعلى كافة أنظمة التشغيل. والآن لا توجد مشكلة حتى للعمل على نظام التشغيل "أوبونتو".

طريقة بسيطة وموثوق بها
لسحب الأموال
Perfect money
Mastercard
Visa
Webmoney