تداول العملات الأجنبية مع منصة IQ Option في الإمارات العربية المتحدة

بفضل التكنولوجيا الحديثة، فإن كل شخص لديه عدد كبير من الفرص. فإنه يعتبر من الكافي الوصول إلى الإنترنت والقدرة على التفكير التحليلي.

 في هذه الحالة، سيجد كل شخص ذكي دائمًا طريقةً للنجاح والازدهار المالي. فعلى سبيل المثال، يتيح لك تداول العملات المعماة تحقيق أرباح كبيرة في أي بلد في العالم تقريبًا. فإنه لا يهم إذا كان التاجر في الولايات المتحدة الأمريكية أو آسيا أو استراليا أو الإمارات العربية المتحدة – فقط قم باختيار منصة موثوقة وقم بالبدء في صنع المال.

تمكنت شركةIQ Option ، المسجلة في عام 2013، من أن تصبح رائدة حقيقية في مجال التداول. تم تحقيق هذا النجاح بفضل النهج المهني في العمل والاهتمام براحة العملاء وقائمة كبيرة من المزايا.

  • من السهل أن تصبح عميلًا للشركة - تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق
  • تعمل البورصة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بحيث يمكنك تداول العملة المعماة في أي وقت مناسب
  • الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، والحد الأدنى للصفقة هو $ 1 
  • لا يوجد عمولة إضافية للمعاملة عند تجديد الحساب  
  •  إن الموقع مناسب ولديه تصميم جميل ووظائف عالية الجودة
  • يمكن للمتداول ضبط كل مخطط على حدة من خلال إضافة تلك المؤشرات وأجهزة الإشارة التي يحتاجها
  • لفهم جميع جوانب تداول العملات المعماة، يحتوي الموقع على قسم يحتوي على مواد تدريبية ونصائح من المتداولين المحترفين
  • يوجد ضمان لحماية أموال المستخدم وبياناته باستخدام بروتوكولات التشفير الحديثة التي لا يمكن اختراقها
  • يوجد مجموعة عالية الجودة من الأدوات المالية للتداول

القدرة على شراء حساب ممتاز والحصول على خيارات إضافية: مثل المساعدة من وسيط شخصي أو رافعة مالية محسنة أو القدرة على إبرام معاملات بنسبة مئوية أعلى من الربح، إلخ.

توفر منصة تداول العملات المعماة IQ Option أفضل الظروف لخطواتك الأولى
توفر منصة تداول العملات المعماة IQ Option أفضل الظروف لخطواتك الأولى

العملات المعماة المتاحة للتداول على منصة IQ Option

ظهرت العملة المعماة لأول مرة في عام 2008، على الرغم من أن المصطلح تم صياغته فقط في عام 2011.

 وقد طور المبرمج الياباني  ساتوشي ناكاموتوعملة فريدة تسمح بمعاملات آمنة وسريعة في جميع أنحاء العالم. أما اليوم، فقد أصبح هذا الأسلوب ذو شعبية كبيرة في جميع البلدان، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، وعدد كبير من العملات المعماة المختلفة التي يتم تقديمها للتاجر.

البيتكوين

أول عملة معماة تم تطويرها في اليابان. إنها كتلة كبيرة من الأحرف المعماة باستخدام دالة تجزئةSHA - 256. اليوم، القيمة الإجمالية للعملة هي 139 مليار دولار، و واحد بيتكوين يساوي من 7,700 إلى 8,000 دولار أمريكي.

إيثيريوم

هي عملة منافسة للبيتكوين، تم تطويرها من قبل المبرمج الروسي فيتالي بوتين في عام 2015. إن الميزة الرئيسية هي استخدام وظيفة تجزئة  Keccak-256. إن تكلفة 1 إيثيريوم هي من 160 إلى 162 دولار أمريكي.

بيتكوين SV 

هي نسخة محسنة من العملة المعماة الأكثر شعبية، تم تطويرها في عام 2018 وتستخدم بنشاط من قبل التجار من الإمارات العربية المتحدة. إنها تقوم باستخدام دالة التجزئة المتقدمة  ASIC-S9، وتكلفة واحد بيتكوين SV هي من 82 إلى 83 دولار أمريكي.

بينانس كوين

هي خيار آخر توفره منصة تداول العملات الأجنبية IQ Option للعملاء من الإمارات العربية المتحدة. ظهرت العملة في عام 2017، واليوم سعر واحد بينانس كوين هو 18 دولار أمريكي.

بيتكوين كاش

هي نسخة من العملة المعماة الشائعة التي لديها تكلفة أكثر بأسعار معقولة. وهي معروفة منذ عام 2015 ويبلغ رأس مالها 12 مليار دولار. تكلفة واحد بيتكوين كاش هي من 185 إلى 195 دولار أمريكي.

لايت كوين

هي خيار ظهر في ذروة شعبية العملات المعماة في عام 2013. يستخدم دالة التجزئة القياسية SHA-256 ، وتكلفتها اليوم هي واحد لايت كوين يساوي من 52 إلى 57 دولار أمريكي.

ميوتا (إيوتا)

هي عملة معماة بأسعار معقولة، والمعروفة منذ عام 2015. وهي تسمح لك بإجراء معاملات كبيرة بسبب انخفاض تكلفتها وهي 25-28 سنتاً لكل 1 ميوتا.

ستيلر

هي عملة معماة تستخدم لتداول العملاء من الإمارات العربية المتحدة. إن تكلفة واحد ستيلر تساوي 6-7 سنتات، لكن المحللين يقولون إن هناك احتمال لارتفاع الأسعار في المستقبل.

ترون

هي عملة معماة أخرى رخيصة تسمح لك بجني المال على المعاملات الكبيرة أو تقلبات أسعار الصرف. ظهرت في السوق في عام 2017، والرسملة الإجمالية لها أكثر من مليار دولار. إن تكلفة واحد ترون هي 2-3 سنتات.

ابدأ في تداول العملات المعماة مع وسيط موثوق
ابدأ في تداول العملات المعماة مع وسيط موثوق

منصة تداول العملات المعماة IQ Option 

إذا كنت تعمل في بورصة موثوقة (مثل IQ Option)، يمكنك كسب أموال كثيرة بعدة طرق.

 يمكن للمتداول من دولة الإمارات العربية المتحدة التداول على:

  • ديجيتال أوبشن: هو خيار تداول عملة معماة منخفضة المخاطر . بطبيعة الحال، فإن الربح هنا ليس كبيراً، لكنه يجذب الفرصة للكسب لفترة طويلة.
  • CFD: وهي عقود الفرق. يختار الوسيط زوج عملات مناسب ويقوم بعمل تنبؤ. في حالة القرار الصحيح، فإنه يحقق ربحًا.
  • التداول على سعر العملة المعماة.

 كل يوم، يتغير سعر الصرف عدة مرات. ووفقًا للقاعدة: "قم بالشراء بسعر أرخص، وقم بالبيع بسعر أغلى"، يحقق تاجر الإمارات العربية المتحدة ربحًا.

علاوة على ذلك، يمكن لعملاء IQ Option إجراء معاملات كبيرة بأقل مخاطرة بسبب الرافعة المالية .

 هذا يعني أن البورصة تمنح المستخدمين القدرة على إدارة أموال الشركة.

 على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء صفقة بمبلغ 10,000 دولار مع رافعة مالية 1:100، فأنت تستثمر 100 دولار فقط، و 9,900 دولار هي أموال منمنصة  IQ Option.  

يتيح لك ذلك تقليل الخسائر في حالة الفشل وزيادة الربحية. تعتمد الرافعة المالية المقدمة للتاجر من الإمارات العربية المتحدة على نوع العملة المعماة

التأثير الايجابينوع العملة المعماة
1:10بيتكوين
1:5إيثيريوم
1:3بيتكوين SV
1:5لايت كوين
1:5بيتكوين كاش
1:5ميوتا
1:3ستيلر
1:5ترون
1:5بينانس كوين
تداول العملات المعماة باستخدام IQ Option
تداول العملات المعماة باستخدام IQ Option

الأسئلة الأكثر شيوعا عن تداول العملات المعماة

بفضل النهج المهني في العمل، يمكنك كسب أموال كبيرة عن طريق تداول العملة المعماة في بورصةIQ Option.  ولكن كل معاملة تكون فردية ولزيادة احتمال حدوث نتيجة إيجابية، فأنت تحتاج إلى معرفة جميع الفروق الدقيقة في هذه العملية. هذه المقالة سوف تساعد في معرفة جميع جوانب تجارة العملات المعماة.

ما هي العملة المعماة؟

ظهرت بيتكوين في عام 2009 وأصبحت ظاهرة فريدة من نوعها. وبعد أن اكتسبت شعبية، بما في ذلك في الإمارات العربية المتحدة، ظهر مصطلح "العملة المعماة". يشير ذلك المصطلح إلى تلك العملات الرقمية التي تستخدم وظائف تجزئة خاصة لتشفير البيانات. يتيح لك هذا النهج إجراء معاملات فورية وآمنة لأي بلد في العالم. لا تحتوي هذه العملات على تجسيد مادي (الأوراق النقدية أو العملات المعدنية)، ولكن قد تصل قيمتها إلى عشرات الآلاف من الدولارات.

تعتبر العملة المعماة والتداول بها قانونيان في جميع أنحاء العالم تقريبًا. هذه العملية هي الأكثر شعبية في أوروبا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وأستراليا. إن الأرجنتين والهند وكازاخستان وروسيا وبيرو وكوريا الجنوبية لديها بعض القيود في مجال تجارة العملات المعماة. وفي الجزائر وإكوادور وبوليفيا والصين، يحظر هذا النوع من التجارة.

العملة المعماة بالإمارات العربية المتحدة – تعتبر قانونية تماماً. تحاول حكومة البلد تهيئة ظروف مواتية للاستثمارات وجذب الموارد المالية، لذلك من المربح هنا الانخراط في تعدين أو تداول العملة المعماة. ومنصة IQ Option توفر أفضل الظروف للعملاء الجدد والسماسرة المحترفين.

لا تحظر الدولة تداول العملات المعماة، لذلك يمكن لمتداول منصة IQ Option الموجود في الإمارات العربية المتحدة، اختيار أي خيار متاح أو زوج عملات ويكون تحت تصرفه: البيتكوين وبيتكوين SV و بيتكوين كاش و لايت كوين وترون وإيوتا و إيثيريوم وبينانس كوين وكذلك العديد من أزواج العملات المعماة. هناك أيضًا عملة التشفير الوطنية ون جرام، التي أكدها الذهب، ولكنها غير مدرجة في قائمة أدوات منصة IQ Option.

دبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعني أنها تقع في نفس المجال القانوني مثل باقي البلاد. لا توجد قوانين خاصة تحظر تداول العملات المعماة. لذلك، فإن بيعها أو تبادلها أو تعدينها أو تداولها في البورصة يعتبر قانونيًا تمامًا.

الفرق الرئيسي بين النقود العادية والعملات المعماة هو عدم وجود الأوراق النقدية أو العملات المعدنية. إن العملة الرقمية هي مجموعة من الأرقام تمثل رمزًا رياضيًا معقدًا. لا يمكن حظر هذه العملة أو اختراقها أو تتبعها دون وجود مفتاح فريد. علاوة على ذلك، لا يستغرق تحويل الأموال إلى أي مكان في العالم (على سبيل المثال، من الإمارات العربية المتحدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية) سوى بضع دقائق، مما يجعل العملة المعماة وسيلة ملائمة للغاية لدفع تكاليف الخدمات. لقد أصبحت الراحة والموثوقية هي العوامل الرئيسية التي جعلت العملة الرقمية شعبية وأدت لزيادة قيمتها.

إن تداول العملات المعماة هو وسيلة لكسب المال عن طريق إجراء معاملات مربحة في البورصة. يختار المتداول عملة أو زوج عملات ويلعب على التغيير في السعر. وخلال اليوم، قد تقع الدورة أو ترتفع عدة مرات. ومن خلال تحليل كل معاملة، يمكن لمستخدم IQ Option الحصول على أرباح يومية عالية (90 بالمائة أو أكثر).

إن الأمر بسيط - أنت بحاجة إلى التسجيل على موقع IQ Option ، وتجديد حسابك (الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات) وشراء العملة المعماة. ثم تكون بحاجة إلى اختيار الاختيار المناسب (العملة المعماة أو CFDأو الخيارات الرقمية)، وتحليل الموقف وإبرام الصفقة (الحد الأدنى للمبلغ هو 1 دولار). عند إغلاق الصفقة في الوقت المناسب، سوف يحقق العميل ربحًا. قبل بدء التداول، يوصى بدراسة مواد الفيديو مع دروس ونصائح من الوسطاء المحترفين، والتي تكون متاحة في قسم خاص.

يمكنك شراء العملة المعماة بطرق مختلفة، ولكل منها خصائصها.

تبادل العملة المعماة يوفر خيارًا جيدًا، ولكن هناك عمولات إضافية ووقت معالجة المعاملات طويل جداً؛
سلسلة الكتل. هي محفظة إلكترونية توفر الراحة والموثوقية. ولكن عندما تشتري المال، فأنت بحاجة إلى دفع عمولة؛
تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر والهواتف. يوجد معالجة سريعة للمعاملات والاعتمادية ومعدل جيد. ولكن هناك قيود على كمية الشراء، وتكون قائمة العملات المعماة في بعض الأحيان صغيرة للغاية.

ميزة العملات المعماة هي أن المالك يمكنه بيعها بأي طريقة ملائمة. اليوم، متاح للتجار من الإمارات العربية المتحدة أن يقوموا بالآتي:

· بيع العملة المعماة في البورصة.
· إجراء المعاملات من خلال تطبيق المحمول.
· البيع من خلال سلسة الكتل.

أيضًا، يمكن لعملاء IQ Option استبدال العملة المعماة على الفور وسحبها بأي طريقة ملائمة (بما في ذلك المعاملة عبر بطاقات الائتمان). اختر الطريقة الأكثر ملاءمة لك.

ذلك يعتمد على نوع الصفقات التي ستقوم بها. وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وسياسIQ Option ، لا يقتصر مبلغ شراء أو بيع العملة المعماة على كمية محدودة. قم باختيار أي طريقة مناسبة للشراء والبيع (التبادل أو سلسلة الكتل أو التطبيق)، قم بتوضيح المبلغ وقم بإجراء المعاملات المربحة.

نعم، عملاء منصة IQ Option لديهم هذه الميزة. علاوة على ذلك، هذه هي إحدى الأدوات الرئيسية لصنع تاجر محترف. وفي اليوم الواحد، تغير العملة مسارها عشرات المرات. من خلال تحليل الموقف بعناية، واتباع القاعدة "قم بالشراء بسعر أرخص، وقم بالبيع بسعر أكثر تكلفة"، يمكنك كسب مبالغ كبيرة كل يوم.

على سبيل المثال، لقد قررت جني الأموال من العقود مقابل الفروقات واخترت زوج عملات بيتكوين وإيثيريوم. أنت الآن تقوم بتحليل الموقف وتوقع كيف سيتغير سعر صرف البيتكوين وفقًا للإيثيروم (على سبيل المثال، سوف يزداد). إذا كانت هذه التوقعات صحيحة، فستحقق أرباحًا من معاملة ناجحة، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فستتكبد خسائر.

إن تشريع دولة الإمارات العربية المتحدة مخلص لتجارة العملات المعماة، لذلك لدى عملاء منصة IQ Option مجموعة كبيرة من الخيارات لإجراء المعاملات في البورصة. بطبيعة الحال، فإن العملة المعماة الأكثر شيوعًا هي عملة البيتكوين، لكن لدى المتداول أيضًا عملات مثل إيثيريوم و بينانس كوين - و لايت كوين و ترون و ستيلر و ميوتا وغيرها.

على عكس التبادلات المنتظمة، والتي تعمل وفقًا للجدول الزمني المحدد، لا تنغلق منصة IQ Option أبدًا. يقوم الآلاف من التجار من الإمارات العربية المتحدة بإجراء صفقات مربحة هنا يوميًا ويكسبون أموالًا كبيرة من خلال تداول العملات المعماة. يمكنك التداول في أي وقت مناسب وجعل هذه العملية نوعًا أساسيًا من الأرباح، بالإضافة إلى كونها هواية تجلب دخلًا إضافيًا.

ذلك يعتمد على مستوى الاحتراف الخاص بك. إذا كان لديك نهج احترافي تجاه كل معاملة، وقمت بتحليل الموقف وقمت بالانتباه إلى العديد من العوامل وقمت بالتنبؤ الصحيح، فستكون أرباحك مرتفعة. يكسب الآلاف من السماسرة المحترفين من الإمارات العربية المتحدة مبالغ كبيرة من المال يوميًا.

بادئ ذي بدء، فأنت بحاجة إلى اختيار شريك موثوق يجعل تداول العملات المعماة مريح وآمن قدر الإمكان وهو IQ Option. ثم قم بتسجيل حساب على الموقع ودراسة جميع المواد المتاحة في القسم المقابل ومشاهدة الفيديو حيث يقدم الوسطاء المحترفون المشورة. تتيح لك هذه المعرفة تحليل الموقف ورؤية الإشارات المهمة والدخول في معاملات مربحة.

هذا تبادل يسمح لك بشراء وبيع وتغيير العملة المعماة والدخول في معاملات وكسب المال عند تغيير سعر الصرف. تقدم شركة IQ Option للمتداولين من دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة واسعة من المزايا التي تسمح لك بتداول العملة المعماة بشكل مريح وفعال ومربح قدر الإمكان.

للقيام بذلك، فأنت بحاجة إلى اتخاذ بعض الخطوات البسيطة:

1 قم بزيارة الموقع الرسمي لـ IQ Option وانتقل إلى إجراءات التسجيل.
2 قم بشراء بيتكوين بأي طريقة مريحة (في البورصة، باستخدام سلسلة الكتل أو تطبيق الهاتف المحمول).
3 انتظر رفع قيمة العملة وقم ببيع بيتكوين مع أعلى ربح. أو قم بالتداول على العقود مقابل الفروقات أو يمكنك عقد صفقات جيدة.

نعم، توفر منصة تداول العملات الأجنبية IQ Option هذه الفرصة لعملائها. يمكن شراء البيتكوين أن يتم في أي وقت. علاوة على ذلك، يمكن للتاجر من دولة الإمارات العربية المتحدة كسب أرباح إضافية عن طريق كسب تقلبات العملة. فعلى سبيل المثال، إذا اشترى بيتكوين بمبلغ 10,000 دولار، وباعها بمبلغ 11,000 دولار، فإن الربح يكون نسبة 10 في المائة.

هذه أداة كسب أخرى تقدمها IQ Option للمتداولين من الإمارات العربية المتحدة. إن العقود الخاصة بالفرق هي زوج عملات محدد يحدده المستخدم. يتنبأ كيف سيتغير مسار العملة المعماة نسبة إلى أخرى بعد فترة معينة. إن التنبؤ الصحيح يجعلك تربح والتنبؤ الخاطئ يؤدي إلى خسائر.

أصبح تداول العملات المشهورة شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة. العديد من البلدان تعدل قوانين الضرائب. على سبيل المثال ، يجب على سكان الولايات المتحدة أو بولندا أو هولندا دفع ضريبة على أي أرباح ، بما في ذلك تداول العملة المشفرة. لكن العديد من الدول الآسيوية ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ، لم تصدر بعد مثل هذه القوانين.

لا يفرض قانون الضرائب في الإمارات العربية المتحدة على التجار الذين يستفيدون من تجارة العملة المعماة أي ضريبة. هذا يجعل هذه العملية جذابة قدر الإمكان لكسب المال الكثير. وقد وفرت منصة تداول العملات الأجنبية IQ Option بالفعل أفضل الظروف لعملك.

لا، لا يدفع عملاء IQ Option ضرائب في حالة ربحهم من تجارة العملة المعماة. لا تخضع هذه العملية للتشريعات المحلية، مما يعني أنه يمكنك كسب أموال كبيرة من خلال إبرام صفقات مربحة. يبقى فقط أن تصبح عميلاً لمنصة IQ Option والحصول على كل المعرفة اللازمة لتداول العملات المعماة وإتمام المعاملات الأكثر ربحية. بغض النظر عن مكان وجودك: في أستراليا أو كندا أو الإمارات العربية المتحدة – إن النجاح المالي يكون في انتظارك بالفعل.

طريقة بسيطة وموثوق بها
لسحب الأموال
Perfect money
Mastercard
Visa
Webmoney