إن منصة IQ Option  هي مصدر تداول خيارات ثنائية تم  تحديثه و تطويره بواسطة فريق من كبار التجار والمحللين وخبراء تكنولوجيا المعلومات. تم إنشاءه قبل بضع سنوات فقط، في عام 2013. في غضون بضع سنوات أصبح بنجاح واحداً من السماسرة الأكثر نفوذا في أوروبا وأجزاء أخرى من العالم. تقدم المنصة الخيارات الثنائية الكلاسيكية في العديد من أنواع الأصول (العملة المشفرة والأسهم) وخيارات توربو الشائعة جدًا (60 ثانية).

 يمكنك إيجاد الميزات التالية في الخدمة:

- تداول الخيارات الثنائية؛

- المسابقات المدفوعة والمجانية.

- إرجاع جزء من الأموال المستثمرة (استرداد النقود) ؛

- الانضمام للبرنامج؛

- دعم العملاء؛

- المواد التحليلية والمواد الأخبارية ؛

- التسويق عبر البريد

- التدريب التجاري

 إيجابيات وسلبيات IQ Option

• لديه واجهة استخدام سهلة جدا. تم تطوير نظام داخل الشركة يسمح بتطويره باستمرار والتكيف بسرعة مع متطلبات المتداولين.

 • قيمة إبتدائية منخفضة الودائع. يسمح إيداع بقيمة 10 دولارات للعميل للبدء في التداول. إن أقل معاملة هي 1 دولار فقط.

• يوجد برنامج تجريبي. تمنح المنصة لكل مستخدم مسجل الفرصة لإتقان مهارات التداول والتحقق من التكتيكات والتعرف على التداول المحيط  باستخدام حساب IQ التجريبي بدون إيداع.

• أي جهاز متصل بالإنترنت يكون متوافقاً مع الموقع.

 • يوجد أكثر من 70 من الأصول لغرض التجارة المنتجة.

• يوجد نظام موثوق لعمليات الإيداع / السحب.  

• يوجد مسابقات للتجار من خلال الدورات العادية، حيث تمكنت المنصة من إنشاء مجتمع من التجار حول مواردهم، والذين يسعون إلى تعزيز مهاراتهم التجارية مع وجود الفرصة للفوز بجوائز نقدية. تقام البطولات على أساس أسبوعي؛ تنظم الخدمة كلا من البطولات مدفوعة الأجر (تتطلب مساهمة نقدية للمشاركة) والبطولات مجانية. ويتم إقامتها تحت الشروط والأحكام.

• لا يوجد سوى شيء واحد ينقص ذكره حول المورد. إنه مجموعة صغيرة من الأصول تغطي الذهب والفضة فقط. نأمل أن تستمر قائمة الأدوات المتاحة في التوسع. 

 الحساب التجريبي

إن التجارة المربحة تكون مستحيلة بدون تدريب جيد، بالإضافة إلى الممارسة الطويلة والتي يتم خلالها تطوير المهارات و معرفة تفاصيل سلوك السوق و تطوير سياسات التداول. ومع ذلك، ففي هذه المرحلة يتم ارتكاب العديد من الأخطاء، لأنها جزء لا يتجزأ من التدريب. ومن خلال تطوير مهاراتك في التداول في الحياة الواقعية، فمن شبه المؤكد أنك محكوم عليك بإستنزاف الأموال، ولهذا السبب ابتكر الوسطاء حساب التدريب المجاني.

وعند اختيار شركة الوسيط ، يريد التجار عديمي الخبرة معرفة ما إذا كان من الواقعي استخدام حساب تجريبي في الخدمة. إنه نفس الشيء مثل الحساب الحقيقي، لكنه يعمل بأموال افتراضية. لا يحتاج هذا النوع من الحساب إلى التجديد (يتم إضافة مبلغ معين عند الافتتاح)، ولن تكون جميع الأرباح والخسائر حقيقية، ولكنها افتراضية تجتذب القادمين الجدد. ومع ذلك، في بعض الأحيان ينتقد المتداولون المحترفون الحسابات المجانية بدون سبب يذكر. فهل هناك المزيد من الإيجابيات أو السلبيات، وهل هذا النهج ضروري حقًا ؟

 الحساب التجريبي VS  الحساب الحقيقي لشركة IQ Option  :

• إن شروط التداول متطابقة إلى المال التجاري الفعلي

لا يختلف البرنامج التدريبي عن البرنامج الحقيقي حيث يوجد: تطابق في التداول الجو العام ونفس المجموعة من الأصول الأساسية  و نفس الربحية. يمكنك رؤية نسخة دقيقة من السوق الحقيقية ولكن فقط بأموال وهمية.

• إنها فرصة جيدة لاختبار الخدمة

إذا كنت تقوم بمجرد الخطوة الأولى في نشاط التداول وتريد دراسته بشكل أعمق، فيمكن أن يساعدك حساب التدريب كثيرًا. يمكنك إجراء المعاملات مع الأصول وتجربة أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية واستخدام أدوات ووظائف إضافية دون الخوف من أن هذا سيؤثر بطريقة ما على الودائع الخاصة بك.

• تعلم التجارة بدون استثمارات، مما يعني تجنب المخاطر الحقيقية

 يعد التدريب مرحلة مهمة جدًا للمبتدئين، وهو أمر جيد عندما تكون هناك فرصة للحصول عليه مجانًا، أي بدون بدء الاستثمارات. حتى إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف إطلاق حساب حقيقي، فقد تستمتع دائمًا بالتداول على الإصدار التجريبي.

• إمكانية اختبار استراتيجيات الخدمة

تعتمد كفاءة استخدام الخيارات الثنائية على استراتيجية تم اختيارها بشكل صحيح. ولكن هناك الكثير من الاستراتيجيات  كيف يمكنك اختيار الاستراتيجية الأكثر فعالية؟ أفضل طريقة للعثور على استراتيجيتك هي من خلال الأخطاء. هذا المتغير جيد إذا كنت تتعامل مع حساب تعليمي.

سلبيات التعامل مع حساب التدريب:

• الربح شيء ظاهري فقط.

ستكون فرحة الصفقة الناجحة غير مكتملة إذا كان ربحك ظاهريًا فقط. عاجلاً أم آجلاً، ستتوقف انتصاراتك التي لا تحتوي على إيرادات حقيقية عن إلهامك، لأنه لن يكون لديك فرصة لاستخدام دخلك. بغض النظر عن المبلغ الذي تكسبه، فلن تضيف الأموال إلى محفظتك.

• إنخفاض الوعي بالمخاطر.

كما تبين الممارسة، عندما يتاجر المتداول في ظروف الاحتباس الحراري، مع العلم أن جميع خسائره ستكون غير واقعية، فإنه يكون مرتاحاً. ويصبح أقل انتباهاً للتغيرات في السوق، ويشعر بمخاطرة أقل وغالبًا ما يتاجر وفقًا لعدم استراتيجية. ولكن هذا النهج لن يعمل بشكل صحيح في التداول الحقيقي.

• التعامل مع التجارة على أنها لعبة

إذا كان المستخدم يتعامل مع البرنامج التجريبي، فغالبًا ما يتم اعتبار النشاط على أنه لعبة. ويعتقد المستخدم أنها وسيلة ترفيهية ممتعة عبر الإنترنت، ولكنها ليست وسيلة لكسب المال في السوق المالية. لكن الهدف الفعلي للمتداول المستقبلي لا يتمثل في تضييع الوقت على الإنترنت، ولكن في الحقيقة هو الحصول على بعض الملاحظات المادية.

• الخوف من إبتداء التداول الحقيقي

كلما طالت مدة تداول المستخدم على حساب مجاني ، كلما زاد إدمانه ولا يريد تغيير أي شيء. يجب أن تعترف بأن هذه العادة قوة كبيرة، ولكن العادات ليست جيدة دائمًا. إذا فتحت حسابًا افتراضيًا، فننصحك باستخدامه لمدة لا تزيد عن 1-2 أشهر (في الواقع، فقط عدة أسابيع تكفي). بمجرد أن تشعر أنك قادر على التداول بالفعل، علي بالإنتقال مباشرة إلى نشاط حقيقي.

 التسجيل بالحساب التجريبي لشركة IQ Option

إن بدء حساب تجريبي هو إجراء بسيط إلى حد ما . ومع ذلك، فإن العبارة التي تفيد بأن المشغل يزود عملائه بحساب تجريبي دون تسجيل هي غير صحيحة إلى حد ما. ففي الواقع، يتطلب فتح الحساب ملء بعض الفلااغات بمعلومات التعريف. لذلك، من الناحية العملية، يجب عليك إكمال إجراء التسجيل في الموقع. تتيح البيانات (تسجيل الدخول وكلمة المرور) التي يرسلها الوسيط إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد الوصول ليس فقط إلى نشاط التداول ولكن أيضًا إلى جميع الوظائف الأخرى على مصدر الوسيط (الذي ينطوي استخدامه على التسجيل).

 لذلك يحتاج المستخدم إلى اتخاذ الخطوات التالية:

 • إملأ الإستمارة. بعد النقر، سيظهر نموذج تسجيل، حيث يُطلب منك إدخال الاسم واللقب وحدد بريدًا إلكترونيًا واستخدام كلمة مرور (من الأفضل حفظه في مستند منفصل) ، والذي سيكون بمثابة رمز الدخول إلى الخدمة.

• قبول الأحكام والشروط

في الجزء السفلي من النموذج ، يتم دعوة الزائر لتحديد خيار الحساب. عند اختيار الإصدار التجريبي، يجب أن توافق على سياسة الموقع من خلال قبول شروط الخدمة.

• تأكيد التسجيل

بعد إرسال بيانات التسجيل، يجب عليك التحقق من رسائل البريد الوارد. سوف تحصل على خطاب من الوسيط مع رابط. عند اتباع الرابط، سيتم الانتهاء من عملية التسجيل.

فإنه مسموح باستخدام حسابات التواصل الإجتماعي للتسجيل في الخدمة. ولكن يوصى باستخدام اسمك الحقيقي، ولن تواجه أي مشاكل في التحويل إلى حساب عادي في مرحلة لاحقة.

يمكن استخدام الحساب التجريبي المجاني لشركة Option IQ بعد تسجيل ملف تعريف فردي ويمنحك 1000 دولار افتراضية. إنها تتيح بالضبط ما يفعله الحساب العادي (يتم عرض التفاصيل على الموقع الرسمي). وبالتالي، يتم إعطاء التجار فرصة لاختبار تكتيكات السوق الخاصة بهم والتعود على معايير الخدمة دون إيداع الأموال. من المهم جدًا مؤخرًا أن يطبق الوسيط إمكانية تجديد الإصدار المجاني من IQ Option. لذلك، في حالة فقدان كل شيء من الحساب التجريبي، يمكنك تجديده بجزء جديد من العملة الافتراضية. ولكن يتم إقتراح أن تتحقق من مهاراتك في الحسابات الحقيقية بمبالغ صغيرة (مثل 1-5 دولارات لكل معاملة) في أقرب وقت ممكن أثناء تصحيح أخطاء نظام التداول الخاص بك لتشعر بطعم السوق الحقيقي.

حاليا، هذا الوسيط هو من بين الوسطاء الأكثر جاذبية في السوق. فمن نواح كثيرة، يرجع نجاح الشركة إلى مورد التداول والذي تم إعداده في الأصل مع مراعاة رغبات المستخدمين الحاليين. وبالنسبة للمستقبل، سيكون من الجيد الحصول على مجموعة أكبر من عقود التداول واختيار أوسع لتواريخ انتهاء الصلاحية، حيث إنها لحظة مهمة لجميع العملاء. وإلى جانب ذلك، فإن الوسيط يعتبر مثالياً لأولئك الذين يتخذون الخطوات الأولية فقط في هذا المجال ويرغبون في تجربة قوتهم كتجار

طريقة بسيطة وموثوق بها
لسحب الأموال
Perfect money
Mastercard
Visa
Webmoney