كيفية إيداع وسحب الأموال من حسابات منصة IQ Option في الإمارات العربية المتحدة

يعد الاستثمار وزيادة رأس المال من بين المكونات الرئيسية للرفاهية.  يقدم العالم المعاصر أدوات مختلفة لإستثمار المال في حين أن سوق النقد الاجنبى يعتبر من بين أبسط الأسواق وأكثرها فهماً.

 أساسيات التداو ل لشركة FE: مفاهيم أساسية للمبتدئين

للوهلة الأولى،  تبدو الصناعة على أنها معقدة ولكن في الواقع يجب أن تقوم الإدخالات الجديدة بفهم المفاهيم التالية:

  •  لا يملك المتداول نفسه إمكانية الوصول إلى السوق المالي ويتعين عليه التقدم إلى خدمات الوساطة.
  • يقوم الوسطاء بفتح حساب شخصي للعملاء الذين يقومون بعمل ودائع هناك باتباع بعض المتطلبات.
  • يقوم التجار باستخدام منصات خاصة لعقد الصفقات والحصول على معلومات حول التغيرات في معدلات العملات.
  • إن عملية التداول بسيطة إلى حد ما.  فعندما يزيد السعر، يقوم المتداول بشراء عملة والعكس صحيح.

وهنا، يمكن الإشارة إلى بعض القواعد التي يتبعها السوق:

  1. يتحرك السعر وفقًا للاتجاه العام حتى تظهر إشارة الاتجاه العكسي.
  2. كل اتجاه له ثلاث مراحل.

وعلى أساس القواعد المشار إليها، يمكن ملاحظة القوانين التالية:

  1. تؤثر قوة الاتجاه العام بشكل مباشر على إمكانية انعكاسها.
  2. الحركة السريعة للسعر دائما ما تكون بعد ركود مستمر للسعر.
  3. لا يمكن أن تكون حالة السوق مستقرة لفترة طويلة. تتحرك أسعار العملات باستمرار في اتجاه معين.
  4. يجب على المتداول اختيار دورات ملموسة للتسويق (الدورة الأمريكية والأوروبية هي الأكثر سيولة).

خصائص التسويق لشركة FE في دولة الإمارات العربية المتحدة

يهتم المستخدمون بقواعد وأنظمة الصناعة في الإمارات العربية المتحدة لأن هذه الوجهة تميل إلى أن تكون من بين أكثر المناطق تقدمًا للمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

إن تداول FE قانوني تمامًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. تحظى هذه الصناعة بشعبية خاصة بين المستثمرين الذين يتم تقييدهم في رؤوس أموالهم ولكن في الوقت نفسه يعد السوق بأرباح عالية (تصل إلى 900٪).

يوجد وسطاء إماراتيون، لكن يتمتع كل من المواطنين والمقيمين الأجانب بحرية اختيار منصات موثوق بها لديها تراخيص من الجهات الرقابية المالية الأخرى. يفتح العديد من الوسطاء مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة لفهم وجهات نظر اقتصادها.

وواحداً من الأنباء السارة للتجار الإماراتيين يكمن في حقيقة أنه لا تفرض ضرائب شخصية في البلاد وبالتالي يكون كل من المواطنين والأجانب معفيين من الضرائب.

عند اختيار الوسيط، يجب أن تأخذ في الاعتبار إيجابيات وسلبيات كل منهم. تعتبر منصة IQ Option من بين الأنظمة الأكثر إبداعًا وسهولة في الاستخدام والتي توفر واجهة فعالة والعديد من الأدوات التكنولوجية. تتيح المنصة أيضاً حسابات إسلامية للتجار الإماراتيين. وتشمل هذه الحسابات بعض الشروط الخاصة. ونظرًا للجوانب المشار إليها، تم مكافأة هذه المنصة 11 مرة وتم ذكرها في تصنيف الوسطاء الأكثر شعبية وموثوقية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 إعادة تعبئة الحسابات: ما هي الخيارات الأكثر تفضيلاً في الإمارات؟

يحصل المبتدئين على حساب تجريبي أثناء تسجيل الدخول إلى هذا الوسيط. فإن هذا القرار يحميك من إهدار الأموال ويساعد على فهم الآليات العميقة للجو العام بينما يجب فتح حساب حقيقي نتيجة لذلك لكسب المال الحقيقي. أنت بحاجة فقط إلى إيداع الأموال لإنجاز هذه المهمة. يتم تقديم طرق إيداع الأموال التالية في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان.
  • المحافظ الإلكترونية؛
  • التحويلات البنكية.

أما بالنسبة لخيارات الإيداع الخاصة ب  IQ Option، فإن أنظمة الدفع المصرفية هي الطرق الأكثر انتشاراً. يمكن استخدام أنظمة الدفع التالية: بطاقات VISA و بطاقات MasterCard (بما في ذلك Maestro).

إن البيانات التالية ضرورية لإيداع الأموال: رقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة وكود تفعيل البطاقة (CVC). تذكر أن استخدام بطاقة شخص آخر لعمل إيداع يعتبر محظوراً. تتم مقارنة المعلومات الشخصية لحامل البطاقة مع بيانات حسابك بواسطة النظام.

تكتسب شعبية المحافظ الإلكترونية كوسيلة لإيداع الأموال في حسابات المنصة زخماً بسبب كونها تحتوي على أقصر الشروط والتوافر في معظم البلدان. وعند الحديث عن الإمارات العربية المتحدة، يتم استخدام محافظ Skrill و NEteller الإلكترونية على نطاق واسع لإيداع الأموال. وفي نفس الوقت، فإن مهام NEteller محدودة هناك.

تعتبر التحويلات البنكية الأقل شعبية بين المشاركين في السوق بسبب الرسوم الإضافية ولكن يمكن تطبيق هذه الطريقة عندما لا تكون التحويلات الأولى متاحة بسبب بعض الأسباب.

 المتطلبات العامة المتعلقة بتحويل الأموال إلى حسابك

لإعادة ملئ حسابك الحقيقي، يجب تنفيذ الإجراءات التالية:

  • قم بالدخول في النظام وقم بالدخول إلى منطقة العميل الخاص بك.
  • اضغط على زر " إيداع " الذي تم رسمه باللون الأخضر كحساب حقيقي للمتداول. 
  • قم بالتقاط أنسب طريقة لإيداع الأموال.
  • قم بالإشارة إلى مبلغ من المال ليتم نقله إلى حسابك (الحد الأدنى من المبلغ هو 10 دولارا أمريكياً فقط في حين الحد الأقصي هو 000 000 1 دولاراً أمريكياً). 
  • ثم حدد عملة التحويل وتأكيد الإيداع عن طريق تحديد " المضي قدما للدفع ".
  • عن طريق تحديد بطاقات الائتمان أو الخصم المباشر، يُطلب ملئ معلومات إضافية (عند التقاط المحافظ الإلكترونية، ستتم إعادة توجيهك إلى مواقع الويب الأخرى). 

وعلاوة على ذلك، تتضمن متطلبات إيداع IQ Option الجوانب التالية:

  • تستطيع إيداع الأموال بالعملات المختلفة التي سيتم تحويلها تلقائيا إلى عملة حسابك. لا يمكن تغيير العملة بعد اكتمال التسجيل.
  • إن التجار مجبرين على استخدام الطرق التي استخدمت لعمل ودائع المال وكذا لسحب الأموال أيضا.
  • عندما تواجه مشاكل مع إيداع النقود في منصة IQ Option، قم بالإتصال بخدمة دعم العملاء المتوفرة على مدار 24 ساعة في اليوم للإجابة على أسئلتك بلغتك الأم. 

 سحب الأموال من المنصة: توصيات عامة

تسمح منصة التداول الخاصة بنا بسحب الأموال بدءًا من مبلغ دولارين ولكن التجار المحترفين يتبعون خطة تجارية معينة. يكون السحب منطقياً عندما تكون قد ربحت مبلغًا معينًا. وللراغبين في استبعاد أي مخاطر يوصى باستخدام الحساب التجريبي.

لحل كيفية إيداع الأموال على منصة IQ Option، قم بتحديد الطريقة التي تخطط لاستخدامها لسحب الأموال.

هذه الإمكانية متاحة للمستخدمين الذين تم التحقق من حساباتهم . فبدون التفعيل، يتم حظر جميع المعاملات من قبل النظام كتدبير ضد غسل الأموال. قم بإرسال مسح للهوية الشخصية الخاصة بك وصورة لبطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك (قم بإخفاء جزء من رقم) وانتظر حتى تتم الموافقة على التفعيل. إن هذه العملية تستغرق حوالي 3 أيام بشكل عام.

علاوة على ذلك، هناك بعض القيود المتعلقة بسحب الأموال. فإن الحد الأقصى للمبلغ اليومي هو 000000 1 دولار أمريكي في حين أن عدد المعاملات غير محدود.

سحب الأموال إلى بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان

إن استخدام البطاقات لسحب الأموال هي وسيلة مريحة إلى حد ما ولكن توجد بعض القيود. لا يسمح للتاجر بالسحب أكثر مما تم إيداعه. فعلى سبيل المثال، قام المستخدم بإيداع 900 دولار أمريكي في بطاقته، وبالتالي فإن الحد الأقصى لمبلغ السحب هو 900 دولار  أمريكي أيضًا. يجب سحب الأموال الأخرى باستخدام طرق بديلة.

يجوز للمتداول استخدام البطاقة الصادرة في أي بلد (باستثناء تلك التي لا تتعامل معها شركتنا). إن الشرط الوحيد يكمن في استخدام بطاقتك وليس واحدة أخرى.

لا يتم فرض أي رسوم على تحويل الأموال من حسابك إلى البطاقات المصرفية ومن المتوقع الحصول على الأموال على الفور ولكن وقت المعالجة يعتمد على نوع البنك.

علاوة على ذلك، لا يفهم بعض العملاء كيفية السحب من منصة IQ Option باستخدام أنظمة الدفع المصرفية. يجب تطبيق دعم العملاء في هذه الحالة باستخدام الطرق المناسبة.

 سحب الاستثمارات إلى المحافظ الإلكترونية

يصبح السحب الإلكتروني من منصة IQ Option طريقة مفضلة بشكل أكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة لأنه لا توجد حدود إضافية للسحب.

فمن خلال إيداع الأموال عبر Neteller أو Skrill، يمكن للتجار السحب بقدر ما يريدون في حالة وجود أموال كافية على حساباتهم. ولكن عندما يتم استخدام بطاقة مصرفية لإجراء عملية الإيداع، يكون المتداولون ملزمون بسحب الأموال إلى البطاقة قبل كل شيء. تعتبر أنظمة الدفع المصرفية كأولويات من قبل النظام.

على سبيل المثال، قام المتداول بإيداع 700 دولار أمريكي من بطاقة الخصم ثم أراد سحب 1100 دولار. في البداية، يجب سحب 700 دولار أمريكي من بطاقة الخصم تلك بينما يمكن تحويل المبلغ المتبقي وهو 400 دولار إلى المحافظ الإلكترونية.

لا يتم فرض أي رسوم بينما يكون وقت المعالجة من يوم إلى 3 أيام عمل.

 سحب الأموال من خلال التحويلات البنكية

عندما يتعذر الوصول إلى الطرق المشار إليها أعلاه بسبب بعض الأسباب، يتم تطبيق التحويلات البنكية. تتضمن هذه الطريقة رسومًا إضافية وقد يتم زيادة وقت المعالجة حتى 9 أيام مصرفية تعتمد على نوع البنك.

ويشمل هذا السحب في منصة IQ Option التعامل مع البنوك الإماراتية. قم بالإتصال بخدمة دعم العميل لمعرفة أي المؤسسات هي أكثر المؤسسات الموصى بها لنقل أصولك.

 خوارزمية سحب الأموال

من أجل سحب الأموال، يجب تقديم الإجراءات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للمنصة.
  • الدخول إلى منطقة العميل، والعثور على "سحب الأموال"والنقر فوق هذا الخيار.
  • يتم فتح قائمة السحب حيث يتم تقديم كل السبل المتاحة.
  • اختر البطاقات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية واضغط على زر " سحب الأموال" .
  • يجب إضافة المعلومات الإضافية لإكمال عملية السحب (نفس الإجراء الخاص بإيداع الأصول).

عند تأكيد المعاملة، ستظهر في "طلب السحب "حتى يتمكن المتداول من معرفة حالته. تحصل الطلبات التي تمت معالجتها على حالة "المرسلة"مما يعني أنه تم تسليم أموالك.

في نفس القائمة، يتم تقديم مراجعة السحب من منصة IQ Option. وبالتالي قد يحصل العملاء على فهم عميق للقواعد والشروط الخاصة بتحويل أموالهم بحثًا عن إجابات لجميع أسئلتهم.

طريقة بسيطة وموثوق بها
لسحب الأموال
Perfect money
Mastercard
Visa
Webmoney